GMT 21:46 2018 السبت 13 يناير GMT 21:51 2018 السبت 13 يناير  :آخر تحديث

الاتحاد يسدي خدمة للأهلي في الدوري المصري

أ. ف. ب.

اسدى الاتحاد السكندري خدمة الى الاهلي حامل اللقب بارغامه الاسماعيلي المتصدر على التعادل السلبي مساء اليوم السبت بملعب الاسماعيلية في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وعزز الاسماعيلي موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة بيد انه بات مهددا بفقدانها في حال فوز الاهلي على مضيفه طلائع الجيش الثلاثاء المقبل في ختام المرحلة كونه يتخلف عنه بفارق نقطتين علما بانه يملك مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب.

وشهدت المباراة هجمات قليلة من الفريقين في الشوط الأول، وزادت الخطورة في الثاني حيث كثف الاسماعيلي من ضغطه الهجومي لتحقيق الفوز الا ان محاولاته باءت بالفشل.

وخطف طنطا فوزا صعبا من مضيفه النصر 2-1 على ملعب القاهرة الدولي.

وسجل محمد مرسى (6) وسيف الدين الجزيرى (61) هدفي طنطا، ومصطفى محمد (35 خطأ في مرمى فريقه) هدف النصر.

ورفع طنطا رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتا، في حين تراجع النصر الى المركز السابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة.

وحقق الرجاء فوزا قاتلا على ضيفه المقاولون العرب 1-صفر على ملعب الاسكندرية،

وسجل صالح موسي هدف الرجاء في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، ليمنح فريقه فوزا هو الثاني له هذا الموسم، رافعا رصيده الى 12 نقطة بقى بها في المركز الاخير، في حين توقف رصيد المقاولون عند 25 نقطة في المركز السابع.

وواصل مصر المقاصة نزيف النقاط بتعادله سلبا مع ضيفه الأسيوطي على ملعب القاهرة.

ورفع مصر المقاصة رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر مؤقتا، فيما رفع الأسيوطي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة