أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، على سبيل الإعارة من نادي بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح نادي انتر ميلان على موقعه الرسمي أنّه تعاقد مع المدافع الأرجنتيني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء في نهاية الموسم الجاري بمبلغ 9 ملايين يورو.
 
وبدأ ليساندرو لوبيز، البالغ من العمر 28 عاماً، مسيرته الإحترافية في الأرجنتين، حيث حمل ألوان ناديي تشارتي جونيورز وأرسنال ساراندي، قبل أن ينتقل إلى نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي في صيف 2013.
 
ولم يلعب موسمه الأول مع بنفيكا، بحيث أعاره النادي البرتغالي لنادي خيتافي الإسباني في موسم (2013-2014)، فشارك في 26 مباراة في مسابقة "الليغا" ومبارتين في كأس ملك إسبانيا.
 
ونشط ساندرو لوبيز ضمن نادي بنفكيا ثلاثة مواسم ونصف ساهم خلالها في تتويج الفريق بثلاثة ألقاب للدوري البرتغالي وبكأس البرتغال ومرتين بكأس السوبر البرتغالي.
 
ويأتي انضمام ساندور لوبيز لنادي انتر ميلان بطلب وإلحاح كبير من مدرب الفريق، الإيطالي سباليتي الساعي لترميم خط دفاعه الذي يعتبر بمثابة "الحلقة الأضعف" لتشكليته في النصف الأول من الموسم الجاري.