فجّرت صحيفة فرنسية مفاجأة كبيرة، بكشفها أنّ نادي باريس سان جيرمان يكون قد قرر وضع الهدّاف التاريخي للفريق، الأورغوياني إدنيسون كافاني ضمن قائمة اللاعبين المسرحين في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "لوجورنال دو ديمانش" أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد يضطر لبيع إدينسون كافاني في "الميركاتو" الصيفي القادم، بسبب استمرار الخلافات بينه وبين النجم البرازيلي نيمار

وكان نيمار قد انضم لنادي العاصمة الفرنسية، في الصيف الماضي، قادما من نادي برشلونة الإسباني في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وتسبب قدوم نيمار إلى "البي أس جي" في اندلاع حرب النجومية بينه وبين كفاني، خاصة على الأحق بتنفيذ الركلات الحرة وركلات الجزاء، وآخرها ما حدث في مباراة ديجون، الأسبوع الماضي، حيث نفذ المهاجم البرازيلي ركلة جزاء، ليحرم زميله الأوروغوياني من تسجيل الهدف الذي كان بحاجة له ليصبح الهداف التاريخي الوحيد للفريق ويفضّ الشراكة مع السويدي ابراهيموفيتش.

وبحسب تقرير ذات الصحيفة الفرنسية فإن ناديي يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني يراقبان عن كثب مستقبل كافاني مع باريس سان جيرمان تحسباً للتقدم بعرض لضمه الصيف المقبل.