سيغيب اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان مع نادي مونبيلييه، المقررة السبت، لحساب الجولة ال23 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما أكده مدرب "البي اس جي"، أوناي إيمري، الجمعة.

وأوضح المدرب إيمري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة مونبيلييه، أنّ مبابي لا يزال يعاني من كدمات عديدة بعد اصطدامه العنيف مع البرتغالي أنطوني لوبيز، حارس مرمى نادي ليون، خلال المباراة التي جرت الأحد الماضي برسم الجولة ال22 من مسابقة "الليغ 1".

وكان مبابي تعرض لضربة قوية في صدره خلال مواجهة ليون مما أجبره على مغادرة الملعب،ورغم تأكيد النادي في بيان رسمي بأن حالة اللاعب الفرنسي الشاب لا تدعو للخوف، إلا أن الحديث عن غيابه عن المباراة الهامة أمام ريال مدريد الإسباني لا يزال مستمراً، خاصة مع تأكد خروجه من حسابات مدرب باريس سان جيرمان في لقاء السبت لحساب الدوري الفرنسي.

وكشفت صحيفة" أس" الإسبانية أنها قد علمت من مصادرها الخاصة أنّ إصابة مبابي ليست هينة، لكنه سيكون متواجداً في لقاء الذهاب للدوري ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد، بحكم بقاء ثلاثة أسابيع ونصف عن موعد المواجهة ما سيسمح للمهاجم الواعد بالتعافي جيداً.