يبدو أنّ قدوم النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى نادي مانشستر يونايتد في"الميركاتو" الشتوي الجاري، قد جعل اللاعب الدولي السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، يتأكد من صعوبة الظفر بمنصب ضمن التشكيلة الأساسية لفريق "الشياطين الحمر" في ظل تواجد أيضاً مجموعة من المهاجمين ذوي النوعية الرفيعة.

وقد أفادت تقارير صحفية، أنّ زلاتان إبراهيموفيتش، بات قريباً من الرحيل عن مانشستر يونايتد ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت شبكة "  ESPN" الأمريكية أنّ النجم السيويدي إبراهيموفيتش يقترب من الانتقال إلى صفوف نادي لوس أنجلوس غلاكسي الأمريكي، قبل نهاية شهر يناير الجاري.

وأوضحت الشبكة الرياضية العالمية: "لوس أنجلوس غالكسي مستعد من الناحية المالية، لتحمل قيمة انتقال إبرا إلى الدوري الأمريكي، إذ من المحتمل الاعتماد على الرعاة، من أجل دفع راتب الدولي السويدي السابق".

وانضم زلاتان ابراهيموفيتش، إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ، وتعرض لإصابة في الرباط الصليبي في أبريل الماضي، أجرى على اثرها عملية جراحية وابتعد لنحو سبعة أشهر عن الملاعب.

 وعانى المهاجم السويدي ، البالغ من العمر 36 عاماً،لاستعادة جاهزيته البدنية بالكامل بعد العودة، ولم يخض أي مباراة منذ 26 ديسمبر الماضي حيث يعاني من مضاعفات تلك الاصابة.