أكد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان، أنه يحترم كثيراً البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، موضحاً إلى أنه يعتبره "مثله الأعلى".

وقال نيمار في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية، ونقلتها وكالة الأنباء الإسبانية:" رونالدو يتربع على القمة منذ 10 سنوات مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي".

وأضاف النجم البرازيلي ممتدحاً كريستيانو وزميله السابق في نادي برشلونة الإسباني: "الجميع يرغب في أن يصبح مثلهما في عالم كرة القدم".

ويأتي كلام نيمار عن كريستيانو رونالدو، قبل أسبوعين عن المواجهة المرتقبة بين النجمين العالميين، المقررة بين فريقيهما، باريس سان جيرمان وريال مدريد، لحساب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحول المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، في ثمن نهائي دوري الأبطال، ذكر نيمار أنّ هذا الدور الإقصائي أمام النادي الملكي يمثل فرصة من أجل إظهار من هو أفضل فريق في العالم.

وأوضح نيمار أنّ ريال مدريد ليس فقط كريستيانو رونالدو ، مشيرا إلى وجود العديد من اللاعبين الكبار صفوفه.

وأوضح أنه من المهم بالنسبة لباريس سان جيرمان، التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث قال:"هدفنا الأول الفوز بلقب دوري الفرنسي والكأس والتشامبيونزليغ"، مضيفا أن الجوائز الفردية تأتي لاحقا.

وكان نيمار قد رحل عن نادي برشلونة ، في الصيف الماضي، لينضم لنادي العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بقيمة 222 مليون يورو، إلا أن تقارير عدة قالت مؤخراً أنّ النجم البرازيلي غير سعيد في فرنسا، ويريد العودة إلى إسبانيا، من بوابة نادي ريال مدريد.