GMT 12:10 2018 الجمعة 9 فبراير GMT 11:14 2018 الجمعة 9 فبراير  :آخر تحديث
أعاد الفريق إلى السكة الصحيحة

ميلان متفائل ببقاء غاتوزو 10 سنوات

مراد حاج

أبدى نادي ميلان الإيطالي رضاه التام على عمل المدرب الجديد للفريق، جينارو غاتوزو، متمنياً بقائه على رأس الطاقم الفني للروسونيري لـ10 سنوات على الأقل.

وقال المدير الرياضي لنادي ميلان، ماسينليانو ميرابيلي، في تصريحات لقناة "آر إم سي" الإيطالية: "ربما قمنا برهان كبير عندما جلبنا غاتوزو، لكن أنا والرئيس التنفيذي ماركو فاسوني كنا نؤمن بنجاحه وبأنه خيار مناسب لنا".

وأضاف ميرابيلي متفائلاً باستمرار غاتوزو مدرباً لفريق ميلان لأطول فترة ممكنة، قائلاً: "نعتقد أنه قادر على أن يبقى مدرباً لميلان لعشر سنوات مقبلة".

وأشار ميرابيلي إلى أنّ غاتوزو يملك كل ثقة ادارة النادي في اختياره للاعبي التشكيلة الأساسية، حين رد على عدم اعتماد المدرب على مفاجأة الموسم، المهاجم الشاب باتريك كوتروني، في المباراة الأخيرة أمام أودينيزي مُفضلًا عليه البرتغالي أندريه سيلفا.

وأوضح قائلاً: "إنه لا يزال لاعباً مهماً في التشكيلة لدينا، وغاتوزو يحاول أن يستخدم كل الأوراق التي لديه، وينتظر اللحظات والمباريات الخاصة للدفع بها، سوف نحتاج للجميع خلال الموسم، وعلى جميع اللاعبين أن يكونوا مستعدين للدخول في المعركة في أي وقت".

وحقق نادي ميلان نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة مع المدرب الإيطالي وابن الفريق غاتوزو الذي خلف مواطنه فينتشينزو مونتيلا، بحيث فاز ثلاث مرات في آخر 4 جولات من مسابقة "الكالتشيو"، مقابل تعادل واحد فقط.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة