GMT 13:05 2018 الجمعة 9 فبراير GMT 11:21 2018 الجمعة 9 فبراير  :آخر تحديث
مستعد لدفع الشرط الجزائي الضخم للنجم الأرجنتيني

فريق صيني يضع خطة ذكية لاستدراج ميسي لصفوفه

مراد حاج

يخطط ناد صيني لدخول سوق الانتقالات الصيفية القادمة بكل قوة وصنع الحدث العالمي بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة ​"موندو ديبورتيفو​" الإسبانية أن إدارة نادي هيبي تشاينا فورتشن​ الصيني قد ضمت في "الميركاتو" الشتوي الماضي، مدافع برشلونة، الارجنتيني ​خافيير ماسكيرانو​، وقبل عامين مواطنه ايزكييل ​لافيتزي، من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،​ وذلك ضمن خطة لاستدراج وإقناع "أفضل لاعب في العالم" ليونيل ميسي بالانضمام الى صفوف الفريق في المستقبل القريب.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أن ليونيل ميسي قد تلقى بالفعل عرضاً من الدوري الصيني في الصيف السابق، إلا النجم الأرجنتيني فضل الاستمرار مع برشلونة وجدد عقده إلى غاية 2021 مع شرط جزائي يبلغ حوالي 700 مليون يورو >

ولفتت ذات الصحيفة الكاتلونية أن نادي هيبي تشاينا فورشن مستعد لدفع الشرط الجزائي للنجم الأرجنتيني واستغلال صداقته مع خافيير ماسكيرانو وإيزيكييل لافيتزي للقدوم للدوري الصيني.

يُشار أن هيبي تشاينا فورشن يعد من بين أثرى الأندية في الدوري الصيني، حيث جعل من إزيكييل لافيتزي صاحب أعلى راتب في العالم بنحو 585 ألف يورو أسبوعياً .


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة