GMT 20:34 2018 الجمعة 9 فبراير GMT 20:38 2018 الجمعة 9 فبراير  :آخر تحديث

الاتحاد يهدر فرصة التساوي مع النصر في الدوري السعودي

أ. ف. ب.

أهدر نادي الاتحاد فرصة التقدم في ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم والتساوي نقاطا مع النصر صاحب المركز الثالث، بتعادله سلبا الجمعة مع مضيفه القادسية صاحب المركز الثاني عشر.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر ضمن المرحلة الحادية والعشرين، لم يتمكن الاتحاد من تحويل سيطرته والفرص الخطرة، الى نتيجة تضمن له النقاط الثلاث.

ورفع الاتحاد رصيده الى 29 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين عن النصر الثالث (31 نقطة)، والذي تعادل الخميس مع الأهلي 2-2.

وسيطر الاتحاد على معظم مجريات الشوط الأول وكاد أن يفتتح التسجيل في وقت مبكر، ولكن كرة احمد عسيري التي صوبها من ركلة حرة مباشرة تصدى لها فيصل مسرحي وحولها للركنية (5). كما أضاع التونسي أحمد العكايشي هدفا محققا عندما انفرد بمرمى القادسية ولعب الكرة في المكان الذي تواجد فيه الحارس (22). ورد القادسية بكرة قوية صوبها الغاني محمد فتاو وتصدى لها عساف القرني ببراعة (25) .

وواصل الاتحاد الضغط في الشوط الثاني، وأضاع فرصة الفوز عندما تصدى فيصل مسرحي لكرة المصري محمود كهربا قبل أن تعود لزميله عمار النجار الذي أطاح بها فوق العارضة (83).

الى ذلك، سجل التونسي هشام السيفي أول أهدافه مع فريقه أحد، وقاده للفوز على التعاون 1-0، وذلك في الدقيقة 53 من المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنور.

وكان السيفي قد انضم حديثا الى أحد على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، قادما من فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

ورفع أحد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر بينما بقي التعاون سادسا برصيد 27 نقطة.

وتغلب الرائد على الباطن 3-1. سجل للفائز البرازيلي تراباي أديسون (25) والغيني إسماعيل بانغورا (52) والمصري محمود شيكابالا (90)، وللباطن البرازيلي جوناثان بينتيس (43).

وعلى رغم الفوز، بقي الرائد في المركز الرابع عشر (الأخير) مع 17 نقطة، والباطن في المركز العاشر مع 21 نقطة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة