GMT 20:52 2018 السبت 10 فبراير GMT 20:56 2018 السبت 10 فبراير  :آخر تحديث
في ختام المرحلة 21 من الدوري السعودي

تعادل الاتفاق مع الفيحاء وفوز الفتح في الدوري السعودي

أ. ف. ب.

خيم التعادل على مباراة الاتفاق وضيفه الفيحاء (1-1) السبت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ختام المرحلة 21 من الدوري السعودي لكرة القدم.

تقدم الاتفاق بواسطة التونسي فخرالدين بن يوسف (25) وأدرك الفيحاء التعادل عن طريق التشيلي روني فرنانديز (90).

ورفع الاتفاق رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر والفيحاء إلى 27 نقطة وتقدم للمركز السابع.

وأبدى الاتفاق رغبته الهجومية منذ انطلاقة الشوط الأول، حيث بادر بالهجوم بحثا عن هدف مبكر حتى لعب النروجي ليبان عبدي كرة عرضية ارتقى لها بن يوسف ولعبها برأسه الى يمين عبدالرحمن دغريري (25).

وبهدف الاتفاق اندفع الفيحاء للهجوم وكاد يعادل النتيجة لولا تدخل المدافع الذي حول الكرة لركنية (44).

ودانت الأفضلية في الشوط الثاني للفيحاء الذي كاد يعادل لولا تألق الحارس الجزائري رايس مبولحي الذي حول كرة الكولومبي دانيلو اسبريا لركنية بصعوبة بالغة (61).

وأضاع اسبريا هدفا عندما واجه المرمى وصوب الكرة قوية بجوار القائم (71). وواصل مبولحي تألقه عندما تصدى لرأسية نواف الصبحي قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (74).

ونتيجة السيطرة المطلقة، نجح الفيحاء في تعديل النتيجة بعد كرة تصدى لها مبولحي وعادت لتجد فرنانديز الذي لعبها قوية الى يمين الحارس (90).

وحقق الفتح فوزا هاما إثر تغلبه على الشباب 1-صفر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. سجل هدف المباراة الوحيد التونسي عبدالقادر الوسلاتي (49).

ورفع الفتح رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد الشباب عند رصيده السابق 26 نقطة وتراجع للمركز الثامن.

وعقب الخسارة كشف الأوروغوياني خوسيه دانيال كارينيو مدرب الشباب أنه محبط وليست لديه رغبة في الاستمرار مع الفريق، وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة "لقد صُدمت بوضع الفريق، وهناك أسباب كثيرة لن أكشف عنها ولكنها تدعوني للتفكير في الرحيل".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة