GMT 20:00 2018 الأحد 11 فبراير GMT 18:24 2018 الأحد 11 فبراير  :آخر تحديث
خلال الانتقالات الصيفية القادمة

البرازيلي رونالدو يطالب ريال مدريد بالتعاقد سريعاً مع مواطنه نيمار

ديدا ميلود

طالب البرازيلي رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من إدارة الأخير بضرورة التحرك سريعاً للتعاقد مع مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وعلق رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية قائلاً :" إن نيمار لاعب جيد وسيكون افضل لاعب في العالم في غضون السنوات القليلة القادمة ، وريال مدريد بحاجة إلى لاعب مثله ".
كما اشاد رونالدو بـ "النادي الملكي" بقوله :" أي لاعب كبير يطمح للانتقال إليه مهما كان النادي الذي يلعب فيه "، حيث استشهد بتجربته الشخصية ، عندما كان يلعب لإنتر ميلان الإيطالي على مدار خمسة اعوام ، لكنه اثر في النهاية الانتقال إلى ريال مدريد.
واكد الظاهرة البرازيلية أن إدارة الريال غير مهتمة بقضية نيمار وانتقاله ، لانه لم يسمع أي مسؤول في النادي المدريدي يتحدث عنه.
وكانت تقارير اعلامية إسبانية واخرى فرنسية قد أكدت عن وجود مخطط مدريدي للتعاقد مع البرازيلي نيمار خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد عام واحد فقط من انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان قادماً إليه من نادي برشلونة، مشيرة في ذات السياق بأن انتقاله إلى العاصمة الفرنسية كان فقط من اجل تفادي الانتقال المباشر من برشلونة إلى ريال مدريد.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة