GMT 17:20 2018 الأحد 11 فبراير GMT 23:33 2018 الأحد 11 فبراير  :آخر تحديث
في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني

شتوتغارت يحرم مونشنغلادباخ من المركز السادس

أ. ف. ب.

حرم شتوتغارت ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ من الصعود الى المركز السادس المؤهل الى الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بفوزه عليه الاحد 1-صفر في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

والحق شتوتغارت الخسارة الثالثة تواليا بمونشنغلادباخ الذي سقط في المرحلتين السابقتين امام مضيفه اينتراخت فرانكفورت (صفر-2) ثم امام ضيفه لايبزيغ (صفر-1)، فضلا عن خروجه من ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية على يد باير ليفركوزن.

وسجل شتوتغارت الهدف الوحيد في وقت مبكر جدا بعد ان قاد الدولي المخضرم ماريو غوميز هجمة مرتدة سريعة ومرر الكرة الى دانيال غينتشيك فتابعها بيمناه من وسط منطقة الجزاء على يسار الحارس توبياس شيبل (5).

وتجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 31 نقطة في المركز العاشر بفارق ثلاث نقاط عن شالكه السادس.

في المقابل، رفع شتوتغارت رصيده الى 24 نقطة وبقي في المركز الرابع عشر بفارق الاهداف خلف فولفسبورغ الذي سقط على ارض مضيفه فيردر بريمن 1-3 في المباراة الاخيرة من هذه المرحلة.

وزار فيردر بريمن شباك ضيفه في وقت مبكر بعد ان نفذ النمسوي من اصل صربي زلاتك يونوزوفيتش ركلة ركنية على رأس السويدي لودفيغ اوغوستينسون ركنها في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس البلجيكي كون كاستيلز (5).

وعزز النمسوي الاخر فلوريان كاينتس بالهدف الثاني اثر كرة من مواطنه يونوزوفيتش تابعها بيمناه في سقف الزاوية اليسرى (40).

وفي مستهل الشوط الثاني، قلص الهولندي بول فيرهاغ الفارق بعد ان وصلته كرة من ركلة حرة داخل المنطقة تابعها من زاوية صعبة في الشباك (49).

لكن بريمن تابع تفوقه الميداني وسجل كاينتس هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه اثر تمريرة من ماكس كروزه (72).

أهداف مباراة شتوتغارت ومونشنغلادباخ :

أهداف مباراة فولفسبورغ وفيردر بريمن:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة