GMT 0:01 2018 الإثنين 12 فبراير GMT 0:07 2018 الإثنين 12 فبراير  :آخر تحديث
رباعيته في مرمى ليستر زادت من نوعية أرقامه

سيرجيو أغويرو يواصل كتابة التاريخ مع مانشستر سيتي

مراد حاج

يبدو أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في طريقه لانجاز أفضل موسم له مع نادي مانشستر سيتي، الذي انضم إليه قبل 5 سنوات، حيث حقق، أمس السبت، أرقاماً مميزة بالجملة، من خلال تسجيله لرباعية كاملة "سبور هتريك" في المباراة التي فاز بها "السيتيزن" على الضيف ليستر سيتي(5-1) لحساب الجولة ال27 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد بات سيرجيو أغويرو رابع لاعب يسجل أكثر من 20 هدفاً في أربع مباريات متتالية في تاريخ مسابقة الدوري الإنكليزي، بعد كلٍ من الإنكليزيين آلان شيرر هاري كين والفرنسي تييري هنري، بحسب ما أفادت به شبكة "سكاي سبورت" البريطانية.

ولاحظت ذات الشبكة المختصة أنّ النجم الأرجنتيني قد وصل إلى الثلاثية "الهاتريك" الثامنة له في تاريخ مسابقة "البريمييرليغ" ليتعادل مع الفرنسي تيري هنري، أسطورة نادي آرسنال كأكثر لاعب أجنبي مسجلاً للثلاثيات.

وأضافت أنّ أغويرو قد عادل، من جهة آخرى، كل من تيري هنري وهاري كين ومايكل أوين بـ8 مرات "هاتريك" في الدوري الإنكليزي الممتاز، وراء كلٍ من روبي فاولر ( 9) وألان شيرر (11).

ووصل أغويرو إلى أكثر من 25 هدفاً في جميع المسابقات المحلية والقارية للموسم الخامس، كما سجل في 7 مباريات متتالية مع مانشستر سيتي في معقله ملعب "الاتحاد".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة