كشفت نتائج استطلاع رأي نظمته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن عشاق نادي باريس سان جيرمان متفائلون بقدرة فريقهم على تجاوز عقبة ريال مدريد الإسباني و التأهل للدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، حتى في حال تأكد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الموقعة القارية المرتقبة خلال منتصف الأسبوع المقبل على "حديقة الأمراء" بالعاصمة باريس.

وبحسب الاستطلاع، فإن نسبة التفاؤل لدى الفرنسيين قد بلغت 50% ، حيث يرون ان الفريق الباريسي قادر على الظفر بورقة الترشح حتى في حال غياب نيمار لكون التركيبة البشرية للفريق تضم اسماء وازنة قادرة على سد الفراغ الذي يمكن ان يخلفه النجم البرازيلي.
 
وفي المقابل، فإن 50% من الجماهير ترى بأن غياب نيمار سوف يقلص من فرصة الفريق في تجاوز العقبة المدريدية، خاصة ان نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بإنتصار إسباني قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف، مما يحتم على المدرب أوناي إيمري الرهان على كافة أوراقه الهجومية ومنها ورقة النجم البرازيلي التي تعتبر اهم واقوى ورقة هجومية قادرة على حسم الموقعة الكبيرة.
 
الجدير ذكره بأن نيمار تعرض لإصابة في كاحله خلال مباراة "الكلاسيكو" ضد اولمبيك مرسيليا في بطولة الدوري الفرنسي، حيث أشارت اغلب التقارير الإعلامية بخطورة الإصابة ، والتي قد تحتاج لتدخل جراحي ورضوخه لراحة لا تقل عن الأربعة اسابيع، مما يؤكد غيابه عن موقعة فريقه القارية ضد ريال مدريد .