فرط بوروسيا مونشنغلادباخ بفوز في متناوله على ضيفه فيردر بريمن بعدما تقدم 2-صفر قبل ان يتعادل معه 2-2 الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ قريبا من تحقيق فوزه الثاني بعد ثلاث هزائم متتالية، والاقتراب من الفرق المرشحة للعب اوروبيا، لكن رصيده توقف بهذه النتيجة عند 35 نقطة في المركز السابع، وبقي على بعد ثلاث نقاط من باير ليفركوزن الرابع ولايبزيغ الخامس ووصيف البطل.

ويلعب باير ليفركوزن السبت في ضيافة هامبورغ قبل الاخير فيما يستضيف لايزبيغ في مهمة صعبة ثاني الترتيب بوروسيا دورتموند.

وتابع فيرد بريمن نتائجه المشجعة في الفترة الاخيرة متجنبا خسارة ثانية في آخر ست مباريات ليرفع رصيده الى 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم مونشنغلادباخ الفائز ذهابا 2-صفر بهدفين نظيفين استهلهما الدولي السويسري دينيس زكريا في الدقيقة الخامسة. وفي الدقيقة 33، قدم المدافع الدولي الفنلندي لفيردر بريمن نيكلاس مويساندر هدية مجانية لمونشنغلادباخ عندما حاول قطع كرة فحولها عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني، أدرك بريمن التعادل، بهدف أول من متابعة الدنماركي توماس ديلاني لكرة رفعها ماكس كروزه من ركلة ركنية (59)، والثاني عبر الاميركي آرون يوهانسون الذي تابع في سقف الزاوية اليسرى كرة وصلته من جيروم غوندورف (78).