اعترف أخيراً نادي مانشستر سيتي الإنكليزي على لسان مديره التنفيذي الإسباني سوريانو فيران بإستحالة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني مؤكداً بانه لا يوجد اي إمكانية على المدى القريب لإبرام صفقة مع "البرغوث".

وأوضح سوريانو في تصريحات إعلامية أبان تواجده بالأرجنتين للمشاركة في ندوة تستهدف المدربين و المدراء الرياضيين ، حيث قال :" اعلم بأن ميسي وعائلته يعيشون في ظروف جيدة بمدينة برشلونة لانه المكان الذي ينبغي ان يتواجدو فيه دون غيره من المدن ".
&
واشاد سوريانو بميسي معتبراً إياه لاعباً استثنائياً لم تعرفه الملاعب من قبل ، وهو افضل لاعب في العالم حالياً لقدرته على تغيير نتيجة اي مباراة في اي وقت.
&
وكان صناع القرار بنادي مانشستر سيتي قد ظلوا يراقبون عن كثب وضعية ميسي مع نادي برشلونة ، حيث حاولوا مراراً و تكراراً إغراءه بأضخم راتب سنوي في العالم لإقناعه بالانتقال لصفوفهم واللعب في الدوري الإنكليزي ، خاصة بعد تولي الإسباني بيب غوارديولا مهام الإشراف على الفريق،& غير ان الدولي الأرجنتيني ظل وفياً لناديه الكتالوني و رفض جميع الاغراءات المالية ، ليمدد عقده مع "البارسا" لغاية عام 2021.
&
الجدير ذكره بأن ميسي عاش أوضاعاً صعبة بسبب ملاحقته من قبل الضرائب الإسبانية في أروقة المحاكم، إلا انه بالرغم من ذلك فضل الاستمرار مع برشلونة ، خاصة بعد وقوف إدارة النادي مع اللاعب في صراعه مع القضاء.
&