اعترف المدافع البرازيلي داني الفيس الظهير الايمن بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأن الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني غير مرتبط بأسباب فنية بقدر ارتباطه بأسباب آخرى من أبرزها غياب الروح الجماعية في الفريق وافتقاد اللاعبين للانسجام بين بعضهم البعض.

و علق الفيس في تصريحات لصحيفة "غلوبو" البرازيلية قائلاً :" ان الاقصاء والخسارة أمام ريال مدريد لم تكن على سبيل الصدفة ، بل يعود ذلك إلى نقص في الترابط والتفاهم بين اللاعبين " وهي حالة سبق للاعب ان عاشها مع المنتخب البرازيلي .
&
وتؤكد تصريحات الفيس وجود حالة انقسام كبرى وتكتلات واسعة بين اللاعبين في غرف باريس سان جيرمان ، وهو الأمر الذي سبق للصحافة الفرنسية والأجنبية ان أكدت وجوده ، خاصة في أعقاب حادثة ركلة الجزاء الشهيرة بين مهاجماً الفريق البرازيلي نيمار و الأوروغوياني كافاني ، وتأكيدها بوجود نفوذ برازيلي متزايد يصطدم ببقية اللاعبين الرافضين لهذه الهيمنة ، مما انعكس سلباً على وحدة الفريق وعلى نتائجه .
&
يشار إلى ان من أبرز نتائج هذا الانقسامات هو رفض الثنائي نيمار دا سيلفا و كيليان مبابي تمرير الكرة لإدينسون كافاني في مباراة الذهاب التي جمعت باريس سان جرمان بمضيفه ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية والتي خسرها الباريسيين بثلاثة أهداف مقابل هدف .