GMT 11:30 2018 الأحد 18 مارس GMT 9:04 2018 الإثنين 19 مارس  :آخر تحديث
الدولي المصري انفرد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليغ

مشجع إنكليزي يدخل الإسلام بسبب أداء محمد صلاح مع ليفربول

محمد عمر

أعلن مشجع لفريق ليفربول الإنكليزي عن دخوله الدين الإسلامي بسبب الأداء المبهر الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح نجم "الريدز" في الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

وفاجأ المشجع الإنكليزي متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتغريدة أشاد من خلالها باللاعب المصري محمد صلاح، حيث كتب بالإنكليزية: "ما يفعله محمد صلاح في هذا الموسم مثير للغاية لذلك أنا أدخل الإسلام".

وأضاف في نفس التغريدة ولكن باللغة العربية: "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله".

وحصدت التغريدة التي نشرها المشجع الإنكليزي بعد المباراة التي تألق فيها محمد صلاح بتسجيله رباعية في مرمى واتفورد، أكثر من 26 ألف ريتويت (إعادة نشر)، فيما تم تفضيلها من قبل أكثر من 19 ألف حساب في الشبكة الاجتماعية، بخلاف التعليقات الكثيرة التي انهالت على تلك التغريدة.

ويقدم صلاح موسما رائعا مع ليفربول حتى الان اكده السبت برباعية تاريخية في مرمى واتفورد (5-صفر) قاده فيها الى المركز الثالث في الدوري الممتاز.

وانفرد الدولي المصري، افضل لاعب افريقي لعام 2017، بصدارة ترتيب هدافي البطولة الانكليزية برصيد 28 هدفا، متقدما بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي هاري كاين المصاب.

واصبح صلاح افضل مسجل في موسمه الاول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده الى 36 هدفا في جميع المسابقات، متخطيا الاسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفا في موسم 2008.

شاهد التغريدة:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة