&نفى رودريغو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم وجود اي خلاف بين الاتحاد البرازيلي وإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن إصابة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا .

وأوضح& لاسمار في تصريحات نقلها صحيفة "لو باريزيان" قائلاً :"& ان الاتحاد البرازيلي و نادي باريس سان جرمان على توافق تام منذ اللحظة الأولى لإصابة نيمار في كافة التفاصيل ، ومنها طريقة العلاج وضرورة خضوعه للجراحة أو مكان إجرائها " ، مضيفاً :" هناك تنسيق على أعلى مستوى بيني وبين ايريك رولان طبيب النادي منذ البداية".
&
و كانت تقارير إعلامية قد اكدت على وجود خلاف بين إدارة باريس سان جيرمان و الاتحاد البرازيلي بعدما برزت بوادر لدى الفرنسيين بعدم وجود حاجة بخضوع نيمار للعملية الجراحية على أمل الإستفادة من جهوده في مباراة الإياب أمام ريال مدريد الإسباني ضمن الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بينما أصر البرازيليون على إجراءه للعملية الجراحية بعد الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال كلاسيكو الدوري الفرنسي ضد أولمبيك مرسيليا.
&
و يتواجد نيمار حالياً بالبرازيل في فترة نقاهة تمتد لعدة اسابيع قبل استئناف تدريباته والعودة الى أجواء المنافسات التي قد تتزامن مع بداية إنطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا .
&