GMT 21:03 2018 السبت 7 أبريل GMT 20:11 2018 الأحد 8 أبريل  :آخر تحديث
يواجه أوكرانيا وسلوفاكيا وإستونيا

ثلاث وديات للمغرب استعداداً لمونديال روسيا

عبد المجيد ايت مينة

الرباط: استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وفي إطار برنامج تحضيراته لهذا الحدث الكروي العالمي الذي ينظم ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، يخوض المنتخب المغربي، مابين 30 مايو و9 يونيو المقبلين، ثلاث مباريات ودية، ضد كل من أوكرانيا وسلوفاكيا وإستونيا.

وينتظر أن يواجه "أسود الأطلس"، في أولى مبارياتهم الإعدادية منتخب أوكرانيا، يوم 30 مايو المقبل، بسويسرا، قبل أن يواجهوا في ثاني المباريات منتخب سلوفاكيا، يوم 4 يونيو بسويسراً، وأن يحلوا ضيوفاً على إستونيا لمواجهة منتخبها بمدينة تالين يوم 9 يونيو المقبل.

وكان المنتخب المغربي قد خاض، في إطار برنامج استعداداته لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مباراتين وديتين، انتصر في الأولى ضد منتخب صربياً، بهدفين لواحد، يوم الجمعة 23 مارس الماضي بملعب تورينو الأولمبي بمدينة تورينو الإيطالية؛ كما فاز في الثانية ضد منتخب أوزبكستان بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 27 من نفس الشهر، بهدفين نظيفين.

ويعول المدرب الفرنسي هيرفي رونار، على أن تمكن المباريات الودية من رفع جاهزية "أسود الأطلس"، الذين تنتظرهم مباريات حارقة خلال نهائيات كأس العالم بروسيا، لحساب المجموعة الثانية، التي وصفها عدد من المتتبعين بـ"مجموعة الموت"، بوجود إسبانيا والبرتغال وإيران، علاوة على المغرب.

ويأمل المغاربة في مشاركة جيدة في النهائيات المقبلة، حيث ينتظر أن يواجه منتخبهم منتخب إيران يوم 15 يونيو على أرضية ملعب سانت بترسبورغ، ومنتخب البرتغال يوم 20 يونيو على أرضية ملعب لوجنيكي، ومنتخب إسبانيا يوم 25 يونيو على أرضية ملعب كالينينجراد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة