GMT 22:44 2018 الجمعة 13 أبريل GMT 20:04 2018 السبت 14 أبريل  :آخر تحديث
نظير العروض الفنية القوية التي بصمها مع "الثعالب"

رياض محرز يتفوق على لاعبي أربعة عشر نادياً إنكليزياً

ديدا ميلود

تصدر الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي ترتيب قائمة أفضل اللاعبين في الدوري الإنكليزي الممتاز دون احتساب لاعبي اندية الستة الكبار في المسابقة والتي تضم اندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي وأرسنال.

وبحسب مجلة "فور فور تو" البريطانية، فإن رياض محرز استحق ان يكون أفضل لاعب بين لاعبي الأندية الأربعة عشر التي تنشط في مسابقة "البريميرليغ" نظير العروض الفنية القوية التي بصمها مع "الثعالب" ، حيث كان له تأثير إيجابي على نتائج فريقه الذي يحتل المركز الثامن في سلم الترتيب خاصة في الفترة من نهاية عام 2017 وحتى بداية عام 2018 .
وكان محرز قد قدم عرضاً رفيعاً، مما جعله قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي في الانتقالات الشتوية الماضية قبل ان تفشل الصفقة بسبب مغالاة إدارة نادي ليستر سيتي وإصرارها على الاحتفاظ بخدماته حتى نهاية الموسم الجاري .
وتألق لاعب الوسط الجزائري بشكل لافت خلال مباريات شهر ديسمبر الماضي خاصة في فترة "البوكسينغ داي" مما جعله مرشحاً للمنافسة على جائزة لاعب الشهر كأفضل لاعب في الدوري الممتاز في ذلك الشهر، والتي نالها المهاجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول.
وتفوق رياض محرز على مجموعة من اللاعبين منهم زميلاه في الفريق الدولي الإنكليزي جيمي فاردي و النيجيري ويلفريد نديدي ، بالإضافة إلى السويسري شيردان شاكيري لاعب وسط نادي ستوك سيتي .
وكان محرز قد توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم (2015-2016) بعدما قاد فريقه للظفر بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
يشار إلى ان جائزة لاعب العام للموسم الحالي، قد ترشح لها كل من المصري محمد صلاح هداف ليفربول ، والبلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي .

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة