GMT 15:47 2018 الخميس 12 أبريل GMT 15:50 2018 الخميس 12 أبريل  :آخر تحديث
أبدى سعادته بالبقاء في روما بدل الرحيل إلى تشيلسي

دزيكو يحقق رقماً مميزاً أمام برشلونة

مراد حاج

حقق اللاعب الدولي البوسني إيدين دزيكو، نجم نادي روما الإيطالي، رقماً مميزاً، خلال مباراة فريقه، مع برشلونة الإسباني، مساء الثلاثاء على ملعب "أولمبيكو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأفادت شبكة "أوبتا" لإحصائيات الرياضة، الأربعاء، أنّ دزيكو نجح في التسجيل للمرة الأولى في 3 مباريات متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، منذ انجازه مع نادي فولفسبورغ الألماني، خلال موسم 2009-2010.

وسجل دزيكو هدف واحد في إياب الدور ثمن النهائي أمام نادي شاختار الأوكراني، ثم هدف آخر في ذهاب الدور ربع النهائي في مرمى برشلونة الإسباني، وثالث أمام نفس الفريق في إياب ذات الدور من المسابقة الأوروبية.

وقال دزيكو، في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة أمس الثلاثاء :"لم يؤمن بنا أحد، وصلنا إلى نصف النهائي، أنا سعيد للغاية، لأنني أستطيع مشاهدة قرعة نصف النهائي بوجود روما".

وأضاف :"في كل مرة، واجهنا فيها كبار الأندية، نحصل على نتيجة إيجابية، يمكننا القول بأننا عندما نكون المفضلين في المواجهة، نعتقد أن الأمر قد يكون سهلاً".

وتابع: "قرار رفضي لتشيلسي لم يكن سهلا، لكنني بقيت مع روما، أنا سعيد جدا بقراري، والنادي أيضا سعيد، بالنسبة لي، الأموال لا تشغل تفكيري".

وكان روما، قد حقق "ريمونتادا"مميزة، بفوزه 3-0 على برشلونة، في الأولمبيكو، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار برشلونة 4-1.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة