شارك اللاعب الفرنسي بنجامان مندي في مباراة مع الفريق الرديف لناديه مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم، هي الأولى له بعد غيابه منذ نهاية أيلول/سبتمبر الماضي بسبب إصابة خطرة في الركبة.

وشارك المدافع البالغ من العمر23 عاما، في مباراة مع الفريق الرديف لسيتي ضد الفريق الرديف لغريمه مانشستر يونايتد، انتهت بالتعادل 1-1.

وخاض اللاعب 45 دقيقة من المباراة، وكتب بعدها عبر "تويتر"، "اعارتي الى +فريق المصابين+ انتهت رسميا اليوم. وأنا عائد الى مانشستر سيتي، وسعيد جدا!".

وتأتي المشاركة الأولى لمندي قبل أسابيع من تاريخ 15 أيار/مايو، وهو الموعد المتوقع لإعلان مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان لائحته النهائية من 23 لاعبا الذين سيخوضون غمار مونديال روسيا 2018 المقرر بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

وسيكون على مندي حاليا العودة للمشاركة مع الفريق الأول لسيتي الذي يقترب من حسم لقب الدوري الانكليزي، لتعزيز فرصه بخوض المونديال.

وانضم مندي الى سيتي في صيف 2017 قادما من موناكو بعد أسابيع من تتويج الأخير بلقب الدوري الفرنسي، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 58 مليون يورو، وكانت في حينه الأغلى بالنسبة الى مدافع. وفي نهاية أيلول/سبتمبر، تعرض مندي لاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى تطلبت خضوعه لعملية جراحية والابتعاد لفترة طويلة.