GMT 21:28 2018 السبت 14 أبريل GMT 14:58 2018 الإثنين 16 أبريل  :آخر تحديث
نتيجة "مخيبة" للفريق الأحمر في سباق الفوز بالبطولة

تعادل الرجاء والوداد في ديربي الدار البيضاء

عبد المجيد ايت مينة

تعادل الرجاء والوداد، السبت، بهدف لمثله، في ديربي الدار البيضاء، لحساب الدورة الـ25 من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم، في قسمها الأول، والذي أداره الحكم رضوان جيد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولن تفيد نتيجة التعادل الفريقين كثيراً، خصوصاً الوداد، في سياق سعيهما للاقتراب من مقدمة ترتيب البطولة التي يتصدرها اتحاد طنجة.

وخيم الحذر على لعب الفريقين في الدقائق الأولى من المقابلة قبل أن يفرض الوداد سيطرة نسبية على أطوار الشوط الأول توجهها بعدد كبير من فرص التسجيل التي لم يفلح مهاجموه في ترجمتها إلى أهداف، إما لغياب التركيز أو تألق الحراس الرجاوي محمد بوعميرة، خصوصاً في الدقائق 7 و18 و27 و30و35، قبل أن يسجل أمين العطوشي في الدقيقة 37 هدف السبق لفريقه الوداد.

ودخل الرجاء الشوط الثاني ضاغطاً على مرمى الوداد، مستفيداً من تغييرات مدربه خوان كارلوس غاريدو، الذي دفع بزكرياء حذراف وعبد العظيم خضروف، الشيء الذي أعاد التوازن إلى خطوط الفريق الذي كاد ان يعادل النتيحة في أكثر من مناسبة، خصوصاً بعد الكرة التي ردتها العارضة لعبد الإلهالحافيظي في الدقيقة 48، أو القذفة المركزة التي سددها عبد الإله الحافيظي، في الدقيقة 69، وتألق في ردها الحارس الودادي زهير لعروبي.

وكادت جهود الرجاء الرياضي في تعديل النتيجة تتبخر بعد طرد جناحه زكرياء حذراف في الدقيقة 77، قبل أن يتمكن المدافع بدر بانون، في الدقيقة 86، من تسجيل هدف التعادل من رأسية، مستفيداً من خروج خاطئ للحارس الودادي.

يشار إلى أن لقاء ذهاب بطولة هذا الموسم، الذي جمع الفريقين لحساب الدورة العاشرة، كان قد آل إلى الرجاء الرياضي بهدفين لواحد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة