GMT 12:00 2018 الأحد 29 أبريل GMT 5:13 2018 الأحد 29 أبريل  :آخر تحديث
من اجل بناء تشكيلة تتوافق مع أسلوبه التكتيكي

إنريكي يشترط على أرسنال القيام بتعاقدات وازنة للموافقة على تدريبه

ديدا ميلود

أكدت تقارير إعلامية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي ، قد اشترط على إدارة نادي أرسنال الإنكليزي القيام بتعاقدات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه كشرط أساسي لقبوله مهمة تدريب الفريق ليحل محل الفرنسي أرسين فينغر الذي قرر الرحيل بنهاية منافسات الموسم الجاري.

ووفقًا لتلك التقارير، فإن انريكي يريد غربلة حقيقية لعناصر أرسنال الفنية، من اجل بناء تشكيلة تتوافق مع أسلوبه التكتيكي، بعدما اشترط رصد قيمة تعاقدات لا تقل عن 230 مليون يورو ، وهي قيمة تؤكد أن المدرب الإسباني يريد القيام بثورة إحلال وليس مجرد تدعيم لصفوف الفريق ، بغرض التخلص من الحرس القديم الذي سيرثه عن المدرب فينغر.
ووفقًا لتقارير عديدة، فإن إنريكي هو المرشح الرئيسي لتولي الجهاز الفني للنادي اللندني خاصة انه يتواجد بلا عمل منذ نهاية عقده مع نادي برشلونة الإسباني في شهر يونيو من عام 2017 .
هذا وظلت مسألة التعاقدات إحدى نقاط الخلاف الأساسية بين أرسين فينغر و جماهير النادي بسبب إصراره على التعاقد مع أسماء شابة ومغمورة ، ورفضه جلب الأسماء الكبيرة ، متهمين إياه بالبخل الذي تسبب في إطالة فترة صيام الفريق عن الصعود لمنصات التتويج منذ إحرازه لقب الدوري الممتاز في موسم (2003-2004).

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة