GMT 18:00 2018 الأحد 29 أبريل GMT 5:10 2018 الأحد 29 أبريل  :آخر تحديث
هددت باللجوء إلى وسائل اخرى للتعبير عن غضبهم

روابط جماهير سان جيرمان تنتقد طريقة تعامل الإدارة مع إصابة نيمار

ديدا ميلود

شنت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هجوماً لاذعاً على إدارة ناديها بسبب طريقة تسييرها لإصابة مهاجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكانت الجماهير الباريسية قد لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي لإيصال صوتها لمسؤولي النادي الباريسي ، خاصة مالك ورئيس النادي القطري ناصر الخليفي.
ووجهت روابط عشاق النادي الباريسي رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالبت خلالها الإدارة الباريسية بضرورة احترام الجماهير التي تشجع الفريق وفاء له أو ما أسمته "الشعب الأحمر و الازرق" في اشارة للون قميص النادي.
وتضمنت الرسالة ، بأن صبر محبي الفريق الباريسي على السياسة التي تتبعها الإدارة حيال قضية نيمار له حدود، مهددين باللجوء إلى وسائل اخرى للتعبير عن غضبهم ورفضهم لهذه السياسة في حال بقيت الأمورعلى حالها دون الكشف عن الإجراءات أو القرارات التي قد تتخذها روابط مشجعي باريس سان جيرمان .
واعاب الباريسيون على إدارة النادي طريقة معاملتها للنجم البرازيلي بعد تعرضه للإصابة بالكاحل في شهر فبراير الماضي ، ونقله إلى البرازيل من أجل الخضوع لعملية جراحية والبقاء هناك لغاية الآن لقضاء فترة النقاهة، حيث يستبعد ان يعود اللاعب إلى باريس لخوض نهائي الكأس ، من اجل التركيز على تهيئته لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا .
وكانت الإدارة الباريسية قد رضخت لرغبات نيمار ووالده، وتركتهما يقرران ما يرغبان به للمعالجة من الإصابة، رغم ان النادي هو الذي تحمل تكاليف العلاج والنقاهة وتحمل اعباء غيابه عن الملاعب خاصة بخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر أمام ريال مدريد الإسباني ذهاباً وإياباً.
وحتى تعافيه من الإصابة و موعد عودته إلى النادي قد تم تركه للاعب ووالده ، مفضلة إدارة النادي الصمت وتاركة عشاق النادي في حالة حيرة في ظل تقارير تتحدث عن عدم عودته لنادي العاصمة، واحتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة