أثبت العهد أنه الأقوى على الساحة المحلية بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه اثر فوزه على النجمة 4-1 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 0-0) في المباراة النهائية على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت أمام زهاء 30 ألف متفرج.

وحقق العهد الثنائية بعدما توج بطلا للدوري للمرة السادسة في تاريخه.

وخاض العهد موسما مميزا أنهاه من دون أي خسارة في كافة البطولات، ولا يزال ينافس على لقب كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيواجه القوة الجوية العراقي في نصف نهائي منطقة غرب آسيا (الدور الثاني).

وابتسم الحظ للفريق الأصفر، بينما عاند الفريق النبيذي الذي كان الأفضل في اللقاء من ناحية الفرص، إذ بدأ فريق المدرب الالماني ثيو بوكير المباراة مهاجما على الرغم من تحفظ الفريقين وحذرهما.

وتألق حارس مرمى العهد مهدي خليل في التصدي لتصويبات خطرة لكل من نجم المباراة النيجيري موسى كبيرو وحسن معتوق ونادر مطر، فيما اتسم أداء العهد بالهدوء قبل ان يتحسن في الشوط الثاني مع دخول محمد قدوح وسمير أياس.

وفي ركلات الترجيح خان التركيز معتوق لتهتز المعنويات النجموية مقابل تركيز عالي من لاعبي العهد فسجلوا كل ركلاتهم عبر نور منصور وهيثم فاعور واحمد زريق وأياس، فيما أخفق المقدوني داركو أيضا من النجمة وسجل قاسم الزين فقط.