GMT 19:15 2018 الأحد 13 مايو GMT 18:05 2018 الأحد 13 مايو  :آخر تحديث
النجم البرتغالي مستعد لدفع 30 مليون يورو للخزانة الإسبانية

رونالدو يتحرك لتفادي السجن قبل بداية المونديال

مراد حاج

أبدى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، استعداده لإمضاء "شيك" ب30 مليون يورو، لإغلاق نهائياً ملف متابعته القضائية من طرف مصالح الضرائب الإسبانية.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن كريستيانو رونالدو يريد التوصل إلى اتفاق مع وزارة الخزانة الإسبانية، قبل بداية نهائيات مونديال 2018، المقررة بروسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادمين.

وأفادت صحيفة "إل كونفيدينسيال" الإسبانية، أنّ نجم نادي ريال مدريد ومصلحة الضرائب والادعاء، على وشك التوصل إلى اتفاق، لتجنب سجنه.

وأوضحت أنّ كريستيانو سيدفع حوالي 30 مليون يورو، مقسمة بين القنوات الجنائية والإدارية، وفي مقابل ذلك، فإن عقوبته ستكون أقل من عامين، ما يعني عدم دخوله السجن.

وقد سبق للاعبين آخرين القيام باتفاقيات مماثلة لتجنب عقوبة السجن على غرار الكولومبي فالكاو و الأرجنتينيين دي ماريا وماسكيرانو، و البرتغالي كوينتراو و البرازيلي مارسيلو و الكرواتي مودريتش.

يُشار أنّ تقارير إعلامية اسبانية كانت قد أشارت في الأشهر القليلة الماضية أنّ كريستيانو رونالدو كان قد اقترح دفع 10 ملايين يورو لطي الملف نهائياً، لكن مصالح الضرائب الإسبانية رأت المبلغ زهيداً مقارنة بالتهم التي يواجهها النجم البرتغالي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة