GMT 18:53 2018 الإثنين 14 مايو GMT 18:55 2018 الإثنين 14 مايو  :آخر تحديث

مارك هيوز يرغب بالبقاء مدربا لساوثمبتون

أ. ف. ب.

اكد الويلزي مارك هيوز الاثنين رغبته بالبقاء في منصبه مدربا لساوثمبتون بعدما ابقاه في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرا الى انه يتوقع قرارا سريعا من النادي بهذا الصدد.

واستلم هيوز الادارة الفنية لساوثمبتون في 14 آذار/مارس الماضي بعقد قصير الامد حتى نهاية الموسم الحالي، واحرز الفريق تحت اشرافه 8 نقاط في 8 مباريات وتفادى الهبوط الى الدرجة الاولى.

وبموجب عقده الحالي الذي سينتهي في حزيران/يونيو المقبل، يبدو المدرب الويلزي غير متأكد من مستقبله لكنه يريد الاستمرار في العمل الذي بدأه.

وقال هيوز "لقد جئت إلى هنا، وتمكنت من إحداث تأثير ما"، مضيفا: "إنه ناد جيد، وأنا مدرب كرة قدم محترف، وأحب هذه الفرصة. يجب أن ننتظر ونرى".

وتابع: "أتصور أن النادي اجرى مناقشات، ليس هذا الأسبوع أو الأسبوع الماضي، ربما منذ أن تعاقدوا معي. كان هناك سيناريوهان: إذا نزلنا أو بقينا".

وختم: "من وجهة نظري، سيتخذون قرارا سريعا بطريقة أو بأخرى".

وخسر هيوز الذي دافع عن الوان ساوثمبتون كلاعب في الفترة بين 1998 و2000، مبارياته الثلاث الاولى (ضد وست هام وارسنال وتشلسي) عقب خلافته الارجنتيني ماوريسيو بيليغرينو المقال، لكنه كسب 8 نقاط في المباريات الاربع التالية (تعادل مع ليستر سيتي وايفرتون وفاز على بورنموث وسوانسي سيتي) ليضمن بقاءه رغم خسارته مباراته الاخيرة امام مانشستر سيتي صفر-1، لان منافسه الوحيد على البقاء سوانسي سيتي خسر امام ضيفه ستوك سيتي اول الهابطين الى الدرجة الاولى 1-2.

وحتى لو فاز سوانسي سيتي في مباراته امام ستوك سيتي فكان من الصعب ان يتفادى الهبوط لان ساوثمبتون يتفوق عليه بفارق كبير من الاهداف.

يذكر ان هيوز اقيل من منصبه مدربا لستوك سيتي في كانون الثاني/يناير الماضي بعد تعاون منذ 30 ايار/مايو 2013 وذلك بسبب النتائج المخيبة. وتميزت مسيرته كمدرب بعدم هبوط اي فريق تولى تدريبه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة