GMT 11:52 2018 الجمعة 18 مايو GMT 11:54 2018 الجمعة 18 مايو  :آخر تحديث

بيتزي يستدعي 28 لاعبا لتشكيلة السعودية

أ. ف. ب.

استدعى المدرب الأرجنتيني للمنتخب السعودي لكرة القدم خوان انطونيو بيتزي 28 لاعبا للمعسكر الإعدادي الأخير للأخضر قبل نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والذي ينطلق الأحد في سويسرا.

وضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين أعيروا من أنديتهم السعودية الى أندية اسبانية بموجب اتفاق بين الهيئة العامة للرياضة ورابطة الليغا، وهم فهد المولد لاعب الاتحاد المعار الى ليفانتي، وسالم الدوسري لاعب الهلال المعار الى فياريال، ويحيى الشهري لاعب النصر المعار الى ليغانيس.

ويستعد المنتخب السعودي في معسكر بسويسرا بدءا من بعد غد الأحد وحتى الثامن من حزيران/يونيو، لخوض غمار المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2006، حيث يشارك في المجموعة الأولى الى جانب روسيا المضيفة ومصر والأوروغواي. ويخوض المنتخب الأخضر المباراة الافتتاحية للمونديال ضد روسيا في موسكو يوم 14 حزيران/يونيو.

ويخوض المنتخب خلال المعسكر الأخير، ثلاث مباريات ودية أولها ضد ايطاليا في 20 أيار/مايو في سويسرا، والبيرو في الثالث من حزيران/يونيو في سويسرا أيضا، وألمانيا في الثامن منه في مدينة ليفركوزن.

ومن المقرر ان تعلن التشكيلة النهائية للمنتخب الأخضر المؤلفة من 23 لاعبا، في موعد أقصاه الرابع من حزيران/يونيو المقبل، بحسب انظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

في ما يأتي تشكيلة الـ 28:

- حراسة المرمى: محمد العويس (الأهلي السعودي)، عبدالله المعيوف (الهلال)، ياسر المسيليم (الأهلي)، عساف القرني (الاتحاد)

الدفاع: أسامة هوساوي (الهلال)، عمر هوساوي (النصر)، معتز هوساوي (الأهلي)، علي البليهي (الهلال)، محمد جحفلي (الهلال)، ياسر الشهراني (الهلال)، منصور الحربي (الأهلي)، محمد البريك (الهلال)، سعيد المولد (الأهلي)

الوسط: عبدالله عطيف (الهلال)، سلمان الفرج (الهلال)، عبدالملك الخيبري (الهلال)، عبدالله الخيبري (الشباب)، محمد كنو (الهلال)، حسين المقهوي (الأهلي)، تيسير الجاسم (الأهلي)، هتان باهبري (الشباب)، سالم الدوسري (الهلال)، يحيى الشهري (النصر)، نواف العابد (الهلال)، فهد المولد (الاتحاد)، محمد الكويكبي (الاتفاق)

- الهجوم: محمد السهلاوي (النصر)، مهند عسيري (الأهلي)


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة