GMT 15:38 2018 الجمعة 18 مايو GMT 15:41 2018 الجمعة 18 مايو  :آخر تحديث

أليغري يكشف بأن إمكانية بقائه مدربا ليوفنتوس "مرتفعة جدا"

أ. ف. ب.

كشف مدرب يوفنتوس الايطالي ماسيميليانو أليغري الذي قاد فريقه الى احراز الثنائية المحلية للمرة الرابعة تواليا، ان امكانية بقائه على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل "مرتفعة جدا".

وقال أليغري الذي خسر نهائي دوري الأبطال مرتين في الأعوام الثلاثة الماضية (2015 أمام برشلونة و2017 أمام ريال مدريد الاسبانيين) "نسبة حظوظ بقائي على مقعد يوفنتوس مرتفعة جدا. سأجلس مع المسؤولين وسنقوم بالتخطيط للموسم المقبل مع هدف الاستمرار في تحقيق النجاحات".

أضاف "هدفي هو البقاء هنا في الوقت الحالي، وبالتالي لا أجد سببا يجعلني أكون في مكان آخر. اكرر بأننا سنتحدث مع النادي واذا كانت الاهداف لا تزال نفسها، فسنستمر سويا من دون أي مشكلة".

وأحرز يوفنتوس هذا الموسم لقب الدوري المحلي للمرة السابعة تواليا. وهنأ أليغري نابولي الذي حل وصيفا لفريقه لانه "حقق موسما كبيرا جدا".

لكنه في المقابل، كان واضحا في ما يتعلق بالمقارنة بين القيمة الفنية للفريقين، ردا على بعض لاعبي نابولي وعدد من المحللين الذين اعتبروا ان الفريق الجنوبي الذي يشرف عليه ماوريتسيو ساري كان يستحق اللقب.

وقال أليغري "الاشخاص الذين لا يهنئون يوفنتوس لا يملكون احتراما لما حققته هذه المجموعة من اللاعبين في السنوات الاخيرة. لا نستطيع مقارنة فريق احرز اللقب المحلي اربع مرات، كأس ايطاليا اربع مرات وخاض نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، وفريق آخر على رغم تقديمه كرة قدم رائعة، لم يخض اي مباراة نهائية".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة