&يتجه المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري إلى تفضيل خيار خلافة مواطنه انطونيو كونتي على رأس الجهاز الفني بنادي تشيلسي الإنكليزي بعدما اصبح حراً من اي التزام قانوني بعد رحيله عن نادي نابولي الذي تعاقد مع مواطنه كارلو أنشلوتي .

و مما يعزز من فرضية تفضيل ساري تدريب "الأزرق اللندني" هو رفضه عرضا مغرياً لتولي الإدارة الفنية لنادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي الذي عرض عليه راتباً سنوياً مغرياً يتجاوز 5 ملايين جنيه استرليني بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية الشهيرة.
&
هذا و فهم من رفض ساري للعرض الروسي ، ترقبه وانتظاره العرض الإنكليزي بتدريب نادي تشيلسي الذي سيوفر له راتباً أعلى ، كما انه سيمنحه الفرصة للعمل مع أحد الأندية الكبيرة في أوروبا ، وبالتالي المنافسة على الألقاب الهامة سواء الدوري الإنكليزي او دوري أبطال أوروبا.
&
الجدير ذكره بأن عشاق تشيلسي يترقبون الإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي سيخلف كونتي رغم ان الأخير مرتبط بعقد مع النادي لغاية شهر يونيو من عام 2019 ، حيث ستضطر إدارة "البلوز" إلى منحه راتبه السنوي كاملاً عن الموسم القادم (2018-2019) و البالغ قدره نحو 9 ملايين جنية إسترليني من أجل فسخ عقده.