جدد المهاجم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي والذي تشير تقارير الى احتمال انتقاله الى ريال مدريد الاسباني، عن رغبته بالعمل مع الاسباني جوسيب غواردويلا مدرب مانشستر سيتي الانكليزي.

وقال نيمار (26 عاما) للفرع البرازيلي من شبكة "اي اس بي ان"، "أردت دوما العمل مع غواردويلا، هو مختلف، وصلت إلى برشلونة بعد عام على رحيله (2013)".

أضاف "أرغب كثيرا بالعمل معه".

وبعد قيادته برشلونة الى مجد محلي وقاري بين 2008 و2012، انضم غوارديولا الى بايرن ميونيخ الألماني (2013-2016)، ومنه الى مانشستر سيتي الذي توج معه هذا الموسم بلقب الدوري المحلي "برميرليغ".

وليست المرة الاولى يعبر فيها نيمار عن إعجابه بغوارديولا، اذ قال في 2016 "غوارديولا شاب أرغب حقا بالتعامل معه".

وانضم نيمار الى باريس سان جرمان في صيف العام الماضي قادما من برشلونة الاسباني، في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو. وتبدو حظوظ بالبرازيلي بالانتقال الى سيتي ضئيلة، لاسيما في ظل رغبة باريس سان جرمان المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية على الاحتفاظ به، والتقارير التي تشير الى امكانية عودته الى اسبانيا من بوابة ريال مدريد.

وسجل نيمار 28 هدفا في 30 مباراة في موسمه الاول مع سان جرمان، وخضع لجراحة في مشط قدمه مطلع آذار/مارس أنهت موسمه مع النادي الفرنسي، وعاد قبل أيام للاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي تصريحات بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في فرنسا في أيار/مايو، رفض نيمار الرد على سؤال بشأن مستقبله، قائلا "في كل فترة انتقالات يكثر الحديث عن هذه الأمور. أنا لا أرغب في الحديث عن أي شيء في الوقت الحالي". أضاف "الآن، هدفي هو كأس العالم وليس الحديث عن انتقالي من عدمه. أمضيت حياتي كلها وأنا أسمعهم يتحدثون عنه (مستقبلي) في كل فترة انتقالات. إنه أمر مزعج بعض الشيء".