أشار مدرب ليفربول الانكليزي، الالماني يورغن كلوب الى ان الاصابة التي تعرض لها المهاجم المصري محمد صلاح في كتفه "خطيرة" وقد تجعله يغيب عن نهائيات كأس العالم في روسيا، فيما عبر طبيب المنتخب المصري عن امله في تعافي افضل لاعب افريقي قبل المونديال.

وقال كلوب لقناة "بي تي" البريطانية "نعم. هذا لا يصدق. هناك امر ما في الكتف او عظمة الترقوة. هو في المستشفى الان ويخضع لفحوص بالاشعة. الامور لا تبدو جيدة". وتابع "خسرنا لاعبا هاما وربما منتخب مصر خسر لاعبا مهما في كأس العالم".

وانتقد كلوب تدخل راموس العنيف وقال في هذا الصدد "بالنسبة الي كانت التدخل قاسيا ويشبه الى حد بعيد المصارعة". 

واعتبر كلوب بان خروج صلاح كان نقطة التحول في المباراة وقال في هذا الصدد "بالطبع، كانت لحظة هامة في المباراة. الصدمة لدى صلاح كانت واضحة".

وتعرض صلاح للاصابة اثر كرة مشتركة مع قائد ريال مدريد سيرخيو راموس وقع على اثرها على الارض وهو يتألم قبل ان يخرج بعدها بدقائق قليلة وهو يبكي.

بدوره، اشار حساب الاتحاد المصري على تويتر "افاد الدكتور محمد ابو العلا طبيب المنتخب أن الجهاز الطبي بنادي ليفربول قد ابلغه بعد إجراء الآشعة على كتف صلاح وأفادت نتيجتها بأن اللاعب أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف وأضاف انه وفقا لهذا التشخيص عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بالمنتخب الوطني في كأس العالم".

اما النجم المصري السابق محمد ابو تريكة فقال في تحليله للمباراة على شبكة "بي ان" القطرية "هذه جريمة، تعمد راموس مسك صلاح بذراعه والحكم (الصربي ميلوراد ماجيتش) القريب من الحادثة لم يحتسب اي شيء".

وقدم صلاح (25 عاما) موسما رائعا سجل خلاله 44 هدفا في جميع المسابقات، وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 10 أهداف في موسم واحد من مسابقة دوري الأبطال. وبخروجه مصابا، يأمل منتخب مصر ان يستعيد "الفرعون" عافيته بسرعة قبل نهائيات مونديال روسيا 2018 التي تنطلق في 14 حزيران/يونيو المقبل والتي تخوضها مصر بعد غياب 28 عاما.

وسيشكل غياب صلاح عن المونديال في حال تأكد، ضربة قوية لمنتخب الفراعنة الذي كان يعول بشكل كبير على هدافه.