أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل مؤخرا، بعد أن ألمح إلى إمكانية رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني، هذا الصيف.

يبدو أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يريد الاستثمار في مشاكل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد الإسباني قصد إغرائه بالقدوم إلى "حديقة الأمراء" بداية من الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنّ إدارة فريق باريس سان جيرمان تفكر في إغراء كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني ، بالانضمام لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، مقابل راتب ضخم يقدر ب بـ45 مليون يورو سنوياً، أي نفس الراتب الذي يتقاضاه غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن نادي برشلونة.

وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ قيمة صفقة انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان قد تكلف مبلغ 150 مليون يورو، لخزينة النادي الفرنسي، التي يحلم رئيسها، ناصر الخيلفي، بتشكيل ثلاثي هجومي مرعب مكون من كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وفي سياق ذي صلة، كشف الصحفي الشهير وخبير الكرة الإسبانية جييم بالاغي، عن مدى إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، هذا الصيف.

وقال بالاغي :"في غرفة تغيير الملابس بعد نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرا، طلب سيرجيو راموس من رونالدو أن يهدأ، ويعتذر عن تصريحاته التي ألمح فيها للرحيل، وقال له (لا تقلق.. سنساعدك في الحصول على ما تريد)".

وأضاف : بالاغي:"بالطبع ما يريده هو أن يدفع ريال مدريد معظم فاتورة الضرائب التي ستكون كبيرة جدا، لأنه متهم بالاحتيال في مبلغ 40 مليون يورو".

وأضاف "كما يريد رونالدو أن يكون متقدما على نيمار وقريبا من ميسي في مسألة الأجور، عرض ريال مدريد عليه راتبا سنويا ما بين 30 إلى 33 مليون يورو الشهر الماضي، في الحقيقة كان هذا وعدا تم إعطاؤه له قبل عام، من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز".