GMT 13:18 2018 الأربعاء 6 يونيو GMT 13:21 2018 الأربعاء 6 يونيو  :آخر تحديث

اندي موراي يرجىء عودته مرة أخرى

أ. ف. ب.

اعلن البريطاني اندي موراي الذي كان مقررا ان يعود الاسبوع المقبل الى الملاعب بعد توقف نحو عام، عدم مشاركته في دورة زهرتوغنبوش الهولندية لكرة المضرب على العشب، ما يعزز الشكوك بشأن مشاركته في بطولة ويمبلدون الانكليزية.

ومنذ خسارته العام الماضي في ربع نهائي ويمبلدون، ثالثة البطولات الاربع الكبرى التي تنطلق بعد ثلاثة اسابيع، لم يعد البريطاني الى المنافسة وبقي نحو عام دون أن يلعب بسبب اصابة في الورك، ثم لاجرائه عملية جراحية في كانون الثاني/يناير الماضي.

وتم الاعلان قبل اسابيع عن مشاركة موراي في دورة زهرتوغنبوس، لكن اللاعب اعلن الاربعاء عبر "فيسبوك" تأجيل عودته مرة جديدة، وكتب "للاسف، لست مستعدا للعب. كنت متحمسا جدا للعب لاول مرة ، لكني لست جاهزا للعودة. آمل دائما ان استطيع اللعب في الاسابيع المقبلة، لكني اريد ان اكون جاهزا 100% عندما سأعود".

وتبدو مشاركة البريطاني البالغ 31 عاما والمصنف اول عالميا في السابق، غير اكيدة في ويمبلدون، البطولة التي تنطلق في 2 تموز/يوليو وتوج فيها بلقبيه الكبيرين الوحيدين عامي 2012 و2016.

واكد موراي الذي تراجع الى المركز 47 عالميا حاليا، في مقطع فيديو بثته الثلاثاء صحيفة "ذي غارديان" البريطانية الواسعة الانتشار، انه "قريب من ان يعاود اللعب".

ويتعين علي موراي ان يقرر باسرع وقت مشاركته من عدمها في دورة كوينز البريطانية التي تبدأ في 18 حزيران/يونيو الحالي بجوائز مالية تقارب مليوني يورو كونها احدى دورات الـ500 نقطة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة