GMT 14:55 2018 الأربعاء 6 يونيو GMT 22:19 2018 الجمعة 8 يونيو  :آخر تحديث
لدعم المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم

رحالة سعودي يصل روسيا على متن دراجة هوائية

محمد عمر

وصل الرحالة السعودي فهد إبراهيم اليحيى، إلى العاصمة الروسية موسكو، قادما من العاصمة السعودية الرياض، على متن دراجة هوائية، وذلك من أجل دعم ومساندة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا.

واجتاز اليحيى البالغ من العمر 38 عاما، 4 دول وقطع أكثر من 5 آلاف كيلومتر على متن دراجته، منطلقا من الرياض مرورا بتركيا ثم جورجيا حتى وصل إلى موسكو، في رحلة استغرقت 75 يوما.

واستقبل السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد بن خالد قرملي، الرحالة السعودي فهد اليحيى، وقدم له شهادة تقدير، وتمنى التوفيق له وللمنتخب السعودي في العرس العالمي.

وقال اليحيى إن أكثر الصعوبات التي واجهته كانت في جورجيا بسبب حاجز اللغة أولا، ثم تضاريسها الجبلية، لافتا إلى أن الرحلة شكلت تحديا حقيقيا له.

وحظي اليحيى باستقبال رائع في كل البلدان التي مر بها قبل وصوله إلى موسكو، كما اهتمت وسائل الإعلام الروسية بنبأ وصوله، وتم تغطية تلك اللحظة كواحدة من أهم الأنشطة الرياضية المصاحبة لفعاليات البطولة.

وسيخوض المنتخب السعودي مباراة افتتاح العرس العالمي أمام المنتخب المضيف روسيا في الرابع عشر من الشهر الجاري، ثم يواجه الأوروغواي، قبل أن يختتم مباريات دور المجموعات بملاقاة المنتخب المصري.

شاهد الفيديو:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة