: آخر تحديث
برشلونة جاء ثالثاً

مانشستر سيتي وريال مدريد أكثر الأندية تمثيلاً في مونديال روسيا

 أصبح مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز من أكثر الأندية تمثيلاً في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بعد أيام في روسيا.

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن مانشستر سيتي يضم في صفوفه 16 لاعباً تواجدوا ضمن المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال الروسي، مع الإشارة بان هذا العدد كان سيرتفع لولا قرار المدرب الألماني يواكيم لوف بإبعاد ليروي ساني عن تشكيلة "المانشافت" في آخر لحظة.
 
ويتوزع لاعبو مانشستر سيتي في المونديال على 9 منتخبات ، من أبرزهم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو ومواطنه نيكولاس أوتامندي و الثنائي البلجيكي فينسنت كومباني و كيفين دي بروين.
 
وجاء ثانياً نادي ريال مدريد الإسباني الذي يضم في صفوفه 15 لاعباً سيشاركون مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس العالم ،  يتقدمهم الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الكوستاريكي كايلور نافاس بالإضافة إلى الدوليين الإسبان سيرجيو راموس و داني كارفاخال و إيسكو و الألماني توني كروس.
 
ويأتي ثالثاً نادي برشلونة الإسباني بـ 14 لاعباً على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و معه الدوليين الإسبان سيرجيو بوسكيتس و جيرارد بيكي و جوردي ألبا و أندريس إنييستا و الحارس الألماني تير شتيغن .
 
وفي المركز الرابع تواجدت ثلاثة أندية لكل منها 12 لاعباً سيشاركون في المونديال ، وهي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، ونادي تشيلسي الإنكليزي ويتقدمهم الثنائي البلجيكي إدين هازارد و الحارس تيبو كورتوا ثم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي وعلى رأسهم الثنائي الإنكليزي هاري كين و ديلي ألي .
 
وتشارك أندية يوفنتوس الإيطالي و بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنكليزي بـ 11 لاعباً في النهائيات العالمية، فمن "السيدة العجوز" يبرز الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغوايين وباولو ديبالا ، فيما يبرز من العملاق البافاري كل من الثلاثي الألماني توماس مولر و مانويل نوير و ماتس هوملز ، أما مانشستر يونايتد الإنكليزي فيبرز في صفوفه البلجيكي روميلو لوكاكو و الحارس الإسباني دافيد دي خيا.
 
ويشارك نادي اتلتيكو مدريد الإسباني (بطل الدوري الأوروبي) في المونديال بتسعة لاعبين أبرزهم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان و الإسباني دييغو كوستا .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. جائزة لاعب العام في أوروبا تنحصر بين رونالدو ومودريتش وصلاح
  2. كيف سيلعب ريال مدريد مع مدربه الجديد لوبيتيغي بعد رحيل رونالدو ؟
  3. ميسي يسجل الهدف رقم 6000 في تاريخ برشلونة ببطولة الدوري الإسباني
  4. ريال مدريد يترقب تحقيقات الاتحاد الأوروبي للانقضاض على نيمار
  5. الهلال يحسم مواجهة الاتحاد في لندن ويتوج بلقب السوبر السعودي
  6. أخضر الاحتياجات الخاصة يهزم الأرجنتين ويتوج بطلاً لكأس العالم
  7. جماهير ريال مدريد خائفة من تكرار سيناريو الحارسين كاسياس ولوبيز
  8. أساطير برشلونة وريال مدريد يحتكرون تشكيلة
  9. 112 لاعباً شاركوا في مونديال روسيا غيّروا أنديتهم هذا الصيف
  10. 4 مدربين إنكليز فقط ضمن خريطة الدوري الإنكليزي الفنية لهذا الموسم
  11. الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق
  12. التعاقد مع النجوم المخضرمين .. ظاهرة تجتاح الأندية الأوروبية الكبرى
  13. رئيس الليغا ينتقد يوفنتوس وإنتر .. والنيراتزوري يهدد بالقضاء
  14. هذه ابرز التغييرات التي طرأت على الدوري الإنكليزي الممتاز منذ تأسيسه
  15. ستة أسماء ستسلط عليها الأضواء في الدوري الإيطالي
في رياضة