GMT 22:08 2018 الخميس 7 يونيو GMT 19:00 2018 الجمعة 8 يونيو  :آخر تحديث

إنكلترا تختتم استعدادها للمونديال بفوز على كوستاريكا

أ. ف. ب.

اختتم المنتخب الانكليزي لكرة القدم استعداداته لمونديال روسيا 2018، بفوز على ضيفه الكوستاريكي 2-صفر على ملعب "ايلاند رود" في ليدز في مباراة دولية ودية.

وافتتح مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد التسجيل بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى البعيدة لقائد كوستاريكا حارس مرمى ريال مدريد الاسباني كيلور نافاس (13).

وعزز مهاجم ارسنال داني ويلبيك، بديل مهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي، تقدم الانكليز بهدف ثان بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من داخل المنطقة للاعب وسط توتنهام ديلي ألي، بديل لاعب وسط ليفربول جوردان هندرسون (76).

وهو الفوز الودي الثالث من أصل 6 مباريات خاضها رجال المدرب غاريث ساوثغايت منذ نهاية التصفيات الأوروبية بعد الاول هولندا 1-صفر في 23 آذار/مارس الماضي، والثاني على نيجيريا 2-1 السبت الماضي.

وتخوض انكلترا المونديال في المجموعة السابعة الى جانب تونس وبنما وبلجيكا.

وأجرى ساوثغايت 10 تعديلات على التشكيلة التي لعبت امام نيجيريا السبت ابرزها مدافع ليفربول الواعد ترنت الكسندر-ارنولد (19 عاما) الذي خاض مباراته الدولية الاولى، فيما ابقى على نجم توتنهام هاري كاين على مقاعد البدلاء على غرار جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ.

في المقابل، تبقى لكوستاريكا التي تلعب في المونديال في المجموعة الخامسة الى جانب البرازيل وسويسرا وصربيا، مباراة اعدادية اخيرة امام بلجيما الاثنين المقبل.

وكانت كوستاريكا تغلبت على ايرلندا الشمالية 3-صفر الاحد الماضي.

أهداف المباراة:

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة