اكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت السبت ان مهاجم ليون والمنتخب نبيل فقير "اجرى زيارة طبية وهو في الطريق للانتقال" الى ليفربول الانكليزي.

وقال لوغريت في تصريح لوكالة فرانس برس واذاعة فرنسا قبل ساعات من المباراة الاستعدادية الاخيرة لفرنسا ضد الولايات المتحدة في ليون "هناك مفاوضات، وقد يطول الوقت. كانت هناك زيارة طبية وهي قيد التحليل الان".

واضاف "هذا الامر ينطبق على جميع اللاعبين الكبار. في كل مرة يكون لاعب في السوق، هناك سعر. الشاري يحاول ان يخفض هذا السعر، والبائع يحاول ان يرفعه. وهذا يستغرق وقتا".

وتابع "في كل حال، اجتمعت معه طويلا صباح اليوم. انه كليا لمنتخب فرنسا الان. بالتأكيد يهتم بحياته الخاصة، لكنه بتصرف منتخب فرنسا".

واكد لوغريت ايضا "حتى لو لم يذهب، ليست كارثة بالنسبة له. انه يحب كرة القدم ومسرور هنا في ليون ، لكن في هذه اللحظة، اقول بصدق انه لا يفكر الا بمنتخب فرنسا".

ونفى نادي ليون الجمعة "الاخبار المضللة" التي نشرتها وسائل أعلام انكليزية وفرنسية بشأن توصله الى اتفاق مع نادي ليفربول الانكليزي للتعاقد مع قائده نبيل فقير مقابل 53 مليون جنيه استرليني (اكثر من 60 مليون يورو).

واشارت وسائل إعلام انكليزية وفرنسية، بينها هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" وصحيفة "ليكيب"، الجمعة الى ان صفقة اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، قد أنجزت عمليا.

الا ان ليون أصدر بيانا أكد فيه انه "في هذه الفترة من الانتقالات حيث أن مجرد اي شائعة تبدو وكأنها حقيقة، يود ليون التأكيد ان المعلومات الموثوقة هي فقط التي يتم نشرها على موقع النادي".