أثارت مغنية البوب الكولومبية الشهيرة شاكيرا، زوجة النجم الإسباني جيرارد بيكيه، غضب الجماهير الإسبانية، بعدما كشفت عن تشجيع أبنائها ساشا وميلان للمنتخب الكولومبي على حساب منتخب إسبانيا، متجاهلة بذلك جنسية زوجها.

جهاد عمر_إيلاف: ونشرت شاكيرا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لأطفالها ميلان وساشا، بقمصان منتخب كولومبيا، مشيرة إلى أنهما يشجعان المنتخب الكولومبي المشارك في مونديال روسيا.

وفضل أبناء شاكيرا تشجيع المنتخب الكولومبي، على حساب منتخب إسبانيا، مسقط رأس والدهم جيرارد بيكيه، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة من قبل الجماهير الإسبانية التي انهالت بالتعليقات على تغريدة المغنية الكولومبية.

ونشرت شاكيرا الصورة، قبل ساعات من مباراة المنتخب الكولومبي التي خسرها أمام اليابان 2-1، في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة لمونديال روسيا.

جدير بالذكر أن المغنية اللبنانية الأصل ارتبطت عاطفيا مع مدافع البارسا بيكيه على إثر تصوير أغنيتها الشهيرة الخاصة بكأس العالم "واكا واكا" قبل انطلاق مونديال جنوب أفريقيا 2010.

ومنذ ذلك الوقت شوهدت شاكيرا برفقة بيكيه في عديد المناسبات في مقاطعة كاتالونيّا مما اضطر كليهما للإفصاح عن علاقتهما الغرامية بعد تناول الصحافة لأخبارهما بشكل لافت.