GMT 20:04 2018 الأحد 24 يونيو GMT 5:16 2018 الإثنين 25 يونيو  :آخر تحديث
شركة حلويات عرفت الموعد بالصدفة

روسيا تصنع تمثالا من الشيكولاتة بحجم ميسى احتفالا بعيد ميلاده

مراد حاج

قررت شركة للحلويات في بلدة "برونيتسي" الروسية تقديم هدية مميزة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف الأحد.

وللاحتفال بعيد ميلاد الضيف العالمي الذي يمر بفترة صعبة بعد اكتفاء الأرجنتين بنقطة واحدة من مباراتيها الأوليين في المونديال الروسي، حضر رئيس بلدية المدينة التي يبلغ عدد سكانها 20 ألف نسمة، فيكتور نيفولين، شخصيا للمشاركة.

وعمل فريق مكون من 5 أشخاص في أحد متاجر الحلوى في بلدة "برونيتسي" القريبة من العاصمة الروسية موسكو، لحوالي أسبوعاً كاملاً لنحت تمثال من الشكولاتة بحجم اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، يزن 60 كيلوغراما وبطول 170 سم، للاحتفال بعيد ميلاد نجم نادي برشلونة الإسباني، الذي سيبلغ 31 من عمره، اليوم الأحد.

وقالت داريا مالكينا رئيسة مجموعة صانعي الحلوى: "لقد أدركنا بالصدفة أن عيد ميلاد ميسى 24 يونيو. وفكرنا في أنه 'لم لا نقوم بصناعة هدية إلى ليو عن طريق تمثال من الشكولاتة يجسده.

وأضافت مالكينا أنها تواصلت مع ممثلي ميسى لإهدائه التمثال في عيد ميلاده وقالت ضاحكة "سنقدم ليونيل ميسى إلى ليونيل ميسي".

وقدم أبناء البلدة لنجم برشلونة الإسباني قالب حلوى بطول مترين على شاكلته وبثياب المنتخب الأرجنتيني، وذلك على وقع الموسيقى المحلية والمطربين والراقصين. وكانت هدية ميسي من أبناء البلدة إبريق شاي وإناء على شكل كأس العالم مع اسم كل من النجم الارجنتين وبرونيتسي.

وقال رئيس البلدية لوكالة فرانس برس "أهالي برونيتسي فخورون جدا وسعداء جدا لأن الأرجنتين، لاسيما ميسي، اختاروا برونيتسي" كمقر لهم ونقطة انطلاق لخوض مبارياتهم في مونديال روسيا.

وتطلب العمل على قالب الحلوى "ستة أيام من العمل ليلا ونهارا من قبل ستة أشخاص"، وفقا للمسؤولة الاعلامية عن الشركة الصانعة لقالب الحلوى الذي أسعد أطفالا بالعشرات اصطفوا في طابور للحصول على قطعة منه.

وأقيم الحفل على بحيرة بيلسكوي، مقابل الفندق الذي يتخذه ميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني مقرا لهم.

ونشر المنتخب الارجنتيني صورا على تويتر تظهر قائده وهو يطفىء الشموع على قالب حلوى صغير ومن حوله رفاقه في "البيسيليستي".وسيخوض المنتخب الأرجنتيني مباراته الأخيرة في دور المجموعات، يوم الثلاثاء المقبل، أمام نظيره النيجيري، والتي يتحتم على التانغو الفوز بها للحفاظ على آماله في التأهل للدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، بعد تعادل أمام ايسلندا ( 1-1) وهزيمة ثقيلة أمام كرواتيا (0-3).

 

شاهد الصور: 
 

 

   

 

 

 

 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة