GMT 13:00 2018 الإثنين 2 يوليو GMT 6:58 2018 الثلائاء 3 يوليو  :آخر تحديث
الجماهير المصرية تشمت بمدافع الريال بسبب صلاح

فنانو مصر يسخرون من دموع راموس وإقصاء إسبانيا

إيلاف

سيطرت دموع المدافع الإسباني سيرجو راموس على المشهد، بعد خروج إسبانيا من كأس العالم روسيا 2018، وهو الأمر الذي أدى الى موجة سخرية وشماتة من الجمهور العربي والمصري خاصة. 

وعلق عدد من المشاهير والفنانين المصريين على مدافع ريال مدريد راموس الذي تسبب في إصابة نجمهم محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل بداية كأس العالم.

ونشر الفنان الكوميدي محمد هيندي صورة لراموس باكياً وعلق عليها بصورة كوميدية مكتوب عليها "أحسن ...أحسن" وهو أحد تعبيراته المضحكة التي يستخدمها في أفلامه السينمائية. 

بدورها علقت الفنانة رشا مهدي على دموع راموس عبر حسابها بـ "تويتر" عبر تغريده، كتبت فيها: "فاكر يا راموس محمد صلاح.. طب يلا عشان تلحق الطيارة.. إنها لعنة الفراعنة يا أمور ..".

وأنضم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الى الساخرين وكتب "تغريده " ساخرة، بعد هزيمة إسبانيا وبكاء قائد الماتادور، قائلا: "باي باي راموس.. ذنب محمد صلاح".

وسخر المطرب الشاب محمد محسن، من خسارة الإسبان وحرقة راموس في البكاء، قائلا: "باي باي راموس باي إسبانيا. حق صلاح ابننا ما راحش هدر، مبروك روسيا ومبروك لكل أصدقائنا في المركز الثقافي الروسي، كأس عالم الغلابة".

وغردت المطربة اليمنية أروى عبر حسابها على تويتر، وعلقت على نتيجة مباراة إسبانيا وروسيا، " طيب وأخيرا صار فينا نقول مبروك لأحد بعد ٤ ساعات لعب مبروك روسيا".

من جانبه، أعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته الكبيرة بعد خروج إسبانيا من كأس العالم، ونشر عبر حسابه على انستغرام ، " والله يا راموس يا اخويا أنا فرحان فيك قوي مع السلامة يا حبيب أخوك".

وخسر المنتخب الاسباني في الدور ثمن النهائي 3-4 أمام روسيا بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والاضافي، ليخرج من المونديال للمرة الرابعة على يد بلد مضيف بعد ايطاليا 1934 والبرازيل 1950 وكوريا الجنوبية 2002.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة