كشفت تقارير صحفية روسية، الإثنين، أن رجلًا روسيًا طلب الطلاق من زوجته، بسبب خلاف بينهما حول مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم 2018، المقامة في روسيا.

جهاد عمر_إيلاف: وأضافت التقارير أن مواطن روسي يقيم في مدينة تيشلابنسك طلب الطلاق من زوجته بعد زواج دام 14 عامًا، عقب شجار بينهما حول إمكانيات ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة "أروغونتي إي فاكتي" المحلية عن المشجع الروسي قوله: "كانت زوجتي تقول لي إن ليونيل ميسي يلعب بشكل سيئ في كأس العالم، ثم نشب بيننا مشاجرة، إذ لم أتمالك نفسي، وجمعت أغراضي وخرجت من المنزل".

وأضاف "في اليوم الثاني طلبت رسميًا الطلاق من زوجتي أمام السجل المدني".

وأوضحت الصحيفة أن الزوجان تعرفا على بعضهما في حانة خلال مشاهدة إحدى مباريات بطولة كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

يشار إلى أن ليونيل ميسي ودّع كأس العالم 2018، بعد خسارة الأرجنتين أمام فرنسا بنتيجة 3/4، في دور الـ 16.

وسجل ميسي البالغ من العمر 31 عامًا، هدفًا وحيدًا في 4 مباريات مع التانغو، وأضاع ركلة جزاء أمام آيسلندا في الجولة الأولى.

واحتل التانغو الأرجنتيني المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بعد أن تعادل 1/1 مع آيسلندا، ثم خسر 0/3 أمام كرواتيا، وفاز 2/1 على نيجيريا.

ومن المتوقع أن يعلن ميسي اعتزاله اللعب الدولي قريبًا، علمًا أنه فشل في التتويج بأي لقب مع الأرجنتين، رغم أنه خسر المباراة النهائية لكأس العالم 2014 أمام ألمانيا في البرازيل، إضافة إلى 3 مباريات نهائية في بطولة كوبا أمريكا أعوام 2007، و2015، و2016.

وسجل ميسي 6 أهداف في 4 مشاركات مع الأرجنتين بواقع 19مباراة، ولم يسجل أي هدف في الأدوار الإقصائية.