جدد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، هجوم على مدافع المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد سيرجيو راموس، وهذه المرة بسبب النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنكليزي.

وكان راموس قد تسبب في إصابة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في نهاية شهر مايو الماضي، وهي الإصابة التي حرمت اللاعب المصري من المشاركة في أول مباراة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.

وأكد مارادونا أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس تعمد إصابة محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال.

وقال مارادونا في لقاء تليفزيوني عبر سكاي نيوز: "راموس يستحق الإيقاف لمدة عامين لتعمده إصابة صلاح، ولكن اليويفا لم يعاقب راموس لأنه يلعب لنادٍ قوي في أوروبا، لو كان من ارتكب الخطأ لاعبا في برشلونة، ربما تمت معاقبته".

وأضاف الأسطورة الأرجنتينية "راموس هو من لمس الكرة أولاً وكان يركز على الإطاحة بصلاح، لم يكن الأمر تنافس على الكرة بينهما، لسنا بحاجة لتقنية الـVAR أو حكم بل نحن بحاجة للحديث مع مدرب "جودو".

جدير بالذكر أن مارادونا وراموس كانا قد دخلا في حرب كلامية الشهر الماضي، بدأها أسطورة الأرجنتينية الذي أشار إلى أن الأوروغوياني دييغو جودين مدافع أتلتيكو مدريد، أفضل من راموس لأن راموس يكلف فريقه أهدافا.

ليرد راموس على مارادونا: "انا أحترم مارادونا، لكن كرة القدم الأرجنتينية تُدرك أن مارادونا على بعد سنوات ضوئية من أفضل لاعب أرجنتيني في التاريخ ليو ميسي".