أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش المغربية اللاعب الدولي أمين حارث، صباح اليوم الثاثاء، على النائب العام لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، حيث تقرر متابعته في حالة سراح (إفراج).

الرباط: جاء قرار المتابعة في حالة سراح بعد ملتمس تقدم به دفاع المتهم بعدما قدم كفالة قدرها 10 آلاف درهم (1000 يورو)، لوجود ضمانات حضور المتهم، خاصة بعد سحب جواز سفره منه، حيث من المقرر أن تنطلق أولى جلسات المحاكمة يوم الأربعاء 11 يوليو الجاري. 

وكان اللاعب حارث، ليلة الجمعة، السبت الماضية تسبب في حادثة سير مميتة، في شارع 11 يناير، غير بعيد عن ولاية أمن مراكش، راح ضحيتها شاب (هشام حكيمي) الذي يعمل حارس أمن خاصًا، ويبلغ من العمر حوالى 36 سنة، كان يعبر الشارع بعد انقضاء حصة دوامه في العمل. 

نفى والد الضحية «هشام» في اتصال مع "إيلاف المغرب" أن يكون تلقى أي تعويض من عائلة اللاعب حارث، كما تم تداوله من طرف جهات كثيرة، مؤكدًا أن والد اللاعب زاره في بيته في منطقة تملالت برفقة شقيقه وعمه، واكتفوا بتقديم واجب العزاء للعائلة. 

أضاف الأب أن والد اللاعب أخبره أن العدالة ستأخذ مجراها، ولم يعرض عليه أي مبلغ من المال، مشيرًا إلى أن مال الدنيا كلها لن يعوّضه خسارة ابنه الذي مات وهو في ريعان شبابه.