أجهش دانييل سوباسيتش ، حارس مرمى منتخب كرواتيا لكرة القدم، بالبكاء بعد سؤال بشأن رسالة كانت مطبوعة على قميصه اثر المباراة التي فاز قاد فيها منتخب بلاده على نظيره الدنماركي، الأحد الماضي، برسم الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018.

وسُئل دانييل سوباسيتش، خلال مؤتمر صحفي، بشأن الرسالة المخصصة لزميله السابق هرفوي تشوستيتش بنادي زادار الكرواتي الذي توفي في 2008 عن عمر 24 عاما، بعد اصطدام قوي بالرأس في حاجز بالملعب.

ولم يتمكن سوباسيتش من الرد على السؤال وأجهش بالبكاء مثلما لم يتممكن أيضا من الرد على مزيد من أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الذي عقده للحديث عن مباراة روسيا القادمة لحساب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم لكرة القدم الحالية.

وكان دانييل سوباسيتش، قد رد قبل ذلك على بعض الأسئلة حيث رأى أنّ كفة روسيا ستكون أرجح خلال مواجهتهما في الدور ربع نهائي المونديال ، بفضل جمهورها المتحمس،لكنه شدد على جاهزية منتخبه لخوض التحدي أمام أصحاب الضيافة.

وأفصح سوباسيتش قائلًا: "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد. سنلعب ضد صاحب الضيافة وستدعمه الجماهير.الفريق الروسي جيد والتحدي سيكون هائلًا".

وردا على الأسلوب الدفاعي لروسيان تابع سوباشيتش بقوله: "سيلعبون على أرضهم وأفترض أنهم سيهاجمون".

واستطرد قائلًا: "لا أعرف كيف سيلعبون.. لست مدربهم".

وبعد فوزها في كل مباريات دور المجموعات، تفوقت كرواتيا على الدنمارك بركلات الترجيح في دور ثمن النهائي لتضرب موعدا مع روسيا، التي أطاحت بإسبانيا بنفس الطريقة، يوم السبت المقبل، في مدينة سوتشي، لحساب الدور ربع النهائي.

شاهد الفيديو:

&

&