GMT 17:46 2018 الجمعة 6 يوليو GMT 17:49 2018 الجمعة 6 يوليو  :آخر تحديث
حذف التغريدة بعد دقائق قليلة فقط من نشرها

برشلونة يعلن عودة باولينيو إلى الدوري الصيني

مراد حاج

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الجمعة، رحيل لاعبه الدولي البرازيلي باولينيو عن صفوف الفريق، عائدًا إلى الدوري الصيني لكرة القدم، بعد قضائه موسمٍ واحدٍ فقط ضمن النادي الكاتلوني.

وذكر نادي برشلونة، عبر موقع "فييبو" الصيني للتواصل الاجتماعي، أن باولينيو سيعود إلى نادي إيفرجراند الصيني على سبيل الإعارة لمدة عامٍ واحدٍ مع إلزمية الشراء.

وأوضح نادي برشلونة: "باولينيو سيعود إلى إيفرجراند الصيني لمدة عام على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، ونشكر اللاعب على ما قدمه للفريق خلال الفترة التي قضاها معنا".

لكن ما يثير الاستغراب أنّ نادي برشلونة حذف هذه التغريدة المهمة بعد دقائق فقط من نشرها،

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت، اليوم الجمعة عن وجهة المقبلة للبرازيلي باولينيو، حال مغادرته برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن باولينيو وافق على العودة لفريقه السابق جوانجزو الصيني، الذي غادره في الصيف الماضي، في صفقة بلغت حينها 40 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أن جوانجزو سوف يدفع للنادي الكاتالوني 50 مليون يورو من أجل استعادة النجم البرازيلي.

ولفتت "موندو ديبورتيفو" إلى أن باولينيو لديه أسباب للموافقة على العودة لناديه الصيني السابق، وهي عدم اعتماد برشلونة في مباريات مهمة في الموسم الماضي، بجانب اقتراب مواطنه آرثر ميلو من الانضمام للبرسا قادما من نادي غريميو البرازيلي، وتصعيد الشاب كارليس ألينا من مدرسة "لامسايا"، واهتمام برشلونة بضم الهولندي فرانكي دي يونج من أياكس أمستردام.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة