كشف طبيب المنتخب الكولومبي، عن مدة غياب خاميس رودريغيز، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب كولومبيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم2018، المتواصلة بروسيا إلى غاية يوم 15 يوليو الجاري.

وأوضح كارلوس يوا، طبيب منتخب كولومبيا لكرة القدم إلى أن الفحوصات التي أجريت لخاميس رودريغيز في ألمانيا أكدت صحة التشخيص الذي قام بها الجهاز الطبي للمنتخب ، وعلى إثرها سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة.

وقال كارلوس يوا في تصريحات لقناة "فوكس سبورت" التليفزيونية"، ونقلتها وكالة الأنباء الألمانية، اليوم الإثنين: "الأشعة بالموجات فوق الصوتية التي أجروها له أثبتت أنه يعاني من تورم وقطع ليفي صغير، وهذا هو نفس التشخيص الذي صدر عنا، ولذلك تقرر عدم مشاركة اللاعب أمام إنكلترا".

وأضاف طبيب منتخب كولومبيا مستطردا: "الآن التعافي يحتاج ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وسنرى كيف سيتطور الأمر".

ويقضي خاميس رودريغيز حاليا عطلة بالعاصمة الكولومبية ميديين. و قد تمتد فترة التعافي التي يحتاجها حتى نهاية الجولة التي سيقوم بها نادي بايرن ميونخ في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيلتقي الفريق البافاري مع يوفنتوس الإيطالي في 25 يوليو الجاري، ثم مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في 28 من نفس الشهر.