&أكدت تقارير إعلامية ان عشاق نادي ريال مدريد الإسباني يترقبون بفارغ الصبر إعلان النادي عن إبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل في غضون الأيام القليلة المقبلة التي تلت رحيل نجمه الأول و هدافه التاريخي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باتجاه نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

و اكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد على دراية بأن العناصر الفنية الحالية للفريق تسمح له بالمنافسة على الألقاب و البطولات المحلية و القارية ، غير ان تعزيز فرصته في الصعود للمنصات يحتاج معه إلى إبرام تعاقدات وازنة.
&
ومع رحيل رونالدو وبداية انخفاض نجومية الثنائي المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة والجناح الويلزي غاريث بيل ، فإن ذلك يحتم على الإدارة الملكية التعاقد مع اسماء لامعة جديدة بإمكانها تقديم الإضافة الفنية اللازمة وسد الفراغ الذي تركه رحيل الهداف التاريخي.
&
وفي هذا السياق أكدت المصادرة المقربة من نادي العاصمة الإسبانية ، بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف يستغل بطولة كأس العالم لاختيار العناصر التي يعتزم التعاقد معها ، حيث لا يستبعد ان تكون تعاقداته مع نجوم المونديال الروسي ، بالرغم من اعتراف هذه المصادر بصعوبة إتمام الصفقات التي يريدها عشاق النادي ، بسبب إرتفاع اسعار اللاعبين لمستويات قياسية مقارنة مع اسعارهم في صيف عام 2009.
&
و رغم الاسعار الكبيرة لنجوم كرة القدم في بورصة اللاعبين ، إلا أن فلورنتينو بيريز لن يجد حلا آخراً سوى المضي قدماً وتقديم عروضاً ضخمة تستهدف التعاقد مع هداف البطولة الدولي الإنكليزي هاري كين مهاجم نايدي توتنهام هوتسبير الإنكليزي ، و المايسترو البلجيكي إدين هازارد نجم خط وسط نادي تشيلسي الإنكليزي ، والفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الذي يبقى أكثر النجوم طلباً في قلعة "السانتياغو بيرنابيو" بالرغم من أداءه المخيب مع منتخب بلاده في كأس العالم.
&
ويعتزم صناع القرار بالنادي الملكي إلى توظيف العائدات الضخمة التي تحققت من صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس من أجل تمويل احد صفقاتهم الجديدة لتقليص حجم الإنفاق و تفادي اختراق قواعد اللعب المالي النظيف والدخول في خلاف مع الاتحاد الأوروبي .